متى تحتاج إلى كاميرا أمان لاسلكية في الهواء الطلق؟

أنا أعمل في متجر للمراقبة وفي المتجر كثيرًا ما يسألني الناس متى ينبغي عليهم التفكير في تركيب كاميرا مراقبة خارجية. في حين أن ذلك يعتمد على الشخص ، فإنه يعتمد أيضًا على الموقف. سيكون بعض الأشخاص أكثر ترددًا من غيرهم في تثبيت كاميرا أمان لاسلكية خارجية على منازلهم لأنهم يشعرون أنها تبدو بجنون العظمة أو مبتذلة أو ربما يشعرون بالضيق عند القيام بذلك. لقد أوجزت بعض الأسباب التي قد تقرر فيها تثبيت كاميرا أمان خارجية ومتى يجب عليك بالتأكيد القيام بذلك.

سواء قررت تركيب كاميرا مراقبة خارجية أم لا سيعتمد على منطقتك. إذا كانت هناك عمليات اقتحام في منطقتك ، فلن يؤدي وجود كاميرا إلى ردع اللصوص فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى التقاطهم بالفيديو في حالة اقتحامهم. وبقليل من الوقاية ، يمكنك إنقاذ نفسك من صداع التعامل مع الاقتحام ، كما أنه سيجعلك تشعر بأمان أكبر. لقد ثبت مرات عديدة أنه عندما يبحث اللصوص عن مكان للاقتحام فإنهم سيبحثون عن أسهل مكان. كلما زادت مشاكل اللصوص والرادع لديك ، ستقل فرص محاولتهم اقتحام منزلك.

إذا كان لديك شيء ذو قيمة مثل سيارة باهظة الثمن في ممر سيارتك ، فعليك حقًا التفكير سماعات ايربودز في امتلاك كاميرا مراقبة خارجية. قد يؤدي امتلاك سيارة باهظة الثمن إلى جذب الأشخاص الذين يرغبون في سرقتها أو حتى الأشخاص الذين يريدون تخريبها فقط. يعد وجود كاميرا أمان لاسلكية خارجية تطل على ممر سيارتك طريقة رائعة لمنع حدوث هذه المشكلات. لسوء الحظ ، عندما يكون لدى شخص ما شيئًا لطيفًا ، فهناك أشخاص في هذا العالم يريدون إما أخذه منه أو تدميره. ستجعلهم الكاميرا يفكرون مرتين قبل القيام بذلك. هل يمكنك تخيل الصداع الناتج عن سرقة سيارتك؟ أو المبلغ الذي ستحتاج إلى دفعه لإصلاح خدش في السيارة أو كسر نافذة سيارتك؟ خدش قد يكلفك ما لا يقل عن مئات الدولارات. لذا اعمل معروفًا لنفسك ، وتأكد من عدم حدوث ذلك في ممر سيارتك.

بالتأكيد يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب التي يمكن أن يفكر فيها الناس لعدم الحصول على كاميرا مراقبة خارجية ، لكن يمكنني التفكير في مليون سبب للحصول على واحدة.